الرئيسية / اخبار المشاهير / توقف تصوير كارولين عزمي في قيد عائلي
كارولين عزمي
كارولين عزمي

توقف تصوير كارولين عزمي في قيد عائلي

أعلنت بعض المصادر أن الفنانة الشابة كارولين عزمي تعرضت لتمزق حاد في أربطة القدم أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل قيد عائلي، وقد حزن كثيراً المخرج تامر حمزة لما حدث لها حيث أنها من أكثر الفنانين في المسلسل كانت تعمل بأكثر ما لديها من جهد وقد شكرها كثيراً على ما بذلتة من مجهود طوال فترة التصوير وتمنى لها الشفاء العاجل.

كارولين عزمي في المستشفى

نُقلت الفنانة كارولين عزمي للمستشفى بعد تعرضها لتمزق حاد في أربطة القدم وذلك خلال تصوير مشاهدها في مسلسل قيد عائلي 2 الذي تُعرض حلقاته هذه الفترة.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيد عائلي يُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار مثل عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، منه فضالي وميرنا وليد وهو من إخراج تاكر حمزة.

الجدير بالذكر أن الفنانة كارولين عزمي قدمت الكثير من الأعمال الفترة السابقة حيث جسدت شخصية “هاجر” خلال أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الأول والثاني وتألقت كثيراً خلال الأحداث، كما شاركت أيضاً في موسم رمضان 2019 خلال مشاركتها في مسلسل “حدوتة مُرة” مع الفنانة غادة عبدالرازق وحصلت على إعجاب الكثير من الجمهور، وقد صرحت كارولين من قبل أنها سعيدة كثيراً بالعمل مع النجمة غادة عبدالرازق وأن هذا المسلسل سيكون نقلة مجدده لها في مشوارها الفني وقد أقتربت من إنهاء تصوير مشاهدها في قيد عائلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.