الرئيسية / سينما وافلام / أبطال فيلم “لص بغداد” في مقبرة الإسكندرية
لص بغداد
لص بغداد

أبطال فيلم “لص بغداد” في مقبرة الإسكندرية

تفاجأ الجمهور بالإعلان الرسمي الذي طرحته شركة سينرجي للإنتاج حيث تضمن بعض المشاهد التي تتحدث عن مقبرة الإسكندرية وسرقتها مما جعل الجمهور في حالة من التشويق لمشاهدة الفيلم،والجدير بالذكر أن النجم محمد إمام بطل لص بغداد كان حريص دائماً على توفير مجموعة من الفيديوهات والصور خلال كواليس الفيلم ومشاركتها مع الجمهور كنوع من الدعاية والتشويق وبالفعل أصبح الجمهور في حالة ترقب وانتظار شديد للفيلم.

موعد عرض لص بغداد

قررت شركة سينرجي للإنتاج بأن تعرض فيلم لص بغداد 22 يناير الجاري حيث ينتظر الجمهور موعد العرض بشيء من التشويق حيث يتوقع الجميع نجاح كبير لهذا الفيلم، ويُشارك في بطولته نخبة متميزة من النجوم الشباب والكبار بجانب بطل  العمل محمد إمام.

وتدور أحداث فيلم لص بغداد في نطاق من الأكشن الكوميدي مما يجعل المشاهد لدية رغبة في معرفة نهاية الفيلم والأحداث التالية، فإن هذا الفيلم يُشارك فيه أمينة خليل، ياسمين رئيس، صلاح عبدالله.

يُحضر محمد إمام هذه الفترة لتصوير فيلم “الشهرة” حيث أنه في مرحلة الإعداد هذه الفترة، كما أنه استطاع أن يُلفت أنظار الجميع خلال مشاركتة في بطولة مسلسل “هوجان” الذي قام ببطولة في موسم دراما رمضان 2019، أما الفنانة ياسمين رئيس فقد تألقت كثيراً في  أعمالها  والتي منها فيلم “بلاش تبوسني” الذي  شارك  في بعض المهرجانات وحقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.