الرئيسية / اخبار المشاهير / تطورات الحالة الصحية للإعلامية مي حلمي
مي حلمي
مي حلمي

تطورات الحالة الصحية للإعلامية مي حلمي

نشر المطرب محمد رشاد منذ أيام قليلة صورة زوجتة مذيعة الراديو مي حلمي وهي داخل المستشفى وكان يطلب من الجمهور الدعاء لها، واليوم نشر عبر صفحته على انستجرام يؤكد بأن زوجتة تعرضت للإجهاض ولكنة يرضى بقضاء الله وأهم شيء أن تعود له مي سالمة والذرية الصالحة تتعوض بإذن الله.

إجهاض مي حلمي مذيعة الراديو

تعرضت الإعلامية مي حلمي للإجهاض وهذا ما أوضحة زوجها المطرب محمد رشاد عبر صفحته على موقع الفيديوهات والصور انستجرام وقد انهالت التعليقات على المنشور متمنين لها الشفاء العاجل وهو طلب من الله عز وجل أن يعوضهما خيراً بالذرية الصالحة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رشاد عقد قرانة على الإعلامية مي حلمي في مارس الماضي وذلك في سرية تامة وحضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم المقربين والأقارب فقط، كما أن رشاد أنتهى منذ فترة قريبة من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان “لا بسيطة” وهي من كلمات هشام عبدالحليم وإخراج نبيل مكاوي وتم الإعلان بانه سيتم طرحه عبر اليوتيوب وبعض القنوات الفضائية وذلك خلال أيام، ومن المتوقع أن يُحقق خلالة الكثير من النجاح كما حقق في أعماله السابقة فإن رشاد له جمهور كبير يدعمه.

طرح محمد رشاد خلال الفترة السابقة بعض الأغاني والتي منها “دلع” و “إحساسي” وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان علاء الراوي أما التوزيع عمر إسماعيل،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *