الرئيسية / دراما ومسلسلات / تصريحات إيمان العاصي عن مسلسل بخط الإيد
مسلسل بخط الإيد
مسلسل بخط الإيد

تصريحات إيمان العاصي عن مسلسل بخط الإيد

صرحت الفنانة إيمان العاصي بأنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في مسلسل “بخط الإيد” وذلك لأنه يضم الكثير من النجوم وأيضاً يتحدث عن قضايا هامة في حياتنا، كما أكدت العاصي بأن دورها في هذا المسلسل سيكون مختلفاً حيث تظهر في مساحة واسعة ودوراً هاماً وليس ثانوياً.

تصريحات إيمان العاصي

أعلنت الفنانة إيمان العاصي بأن مسلسل “بخط الإيد” يُعرض الحلقة الأولى منه اليوم على DMC وتتمنى ان ينال إعجاب الجمهور حيث أنه يضم أحداث إجتماعية ومثيرة، كما أنه يضم نخبة متمزية من النجوم الكبار القادرين على نجاح هذا المسلسل.

يُشارك في بطولة مسلسل “بخط الإيد” الفنان أحمد رزق، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم وهو من تأليف هالة الزغندي، كما ان هذا المسلسل ينتمي إلى المسلسلات الطويلة ذات الـ 45 حلقة، حيث يتحدث عن بعض القضايا المستوحاة من حياتنا ومناقشة الكثير من القضايا الإجتماعية الهامة كثيراً لنا.

الجدير بالذكر أن إيمان العاصي سوف تُشارك في موسم رمضان 2020 وذلك مع النجمة غادة عادل كما أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد “سري للغاية” والذي تم الإنتهاء من تصويره وهو الأن في مرحلة الإعداد، كما أن العاصي ظهرت في بداية مشوارها الفني خلال أحداث مسلسل “أمس لا يموت” ومن بعد نجاحها فيه بدأت مشوارها الفني بالقيام بأعمال أخرى مثل “مسلسل أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.