الرئيسية / سينما وافلام / فيلم الفلوس يتصدر قائمة الإيرادات
إيرادات فيلم الفلوس
إيرادات فيلم الفلوس

فيلم الفلوس يتصدر قائمة الإيرادات

فيلم الفلوس استطاع أن يفتتح موسم أفلام منتصف العام وخاض المنافسة بكل قوة حيث يُعرض معة بعض الأفلام الاخرى مثل فيلم “بنات ثانوي” وفيلم “يوم وليلة” وبعد أن تعرض في بعض الأيام إلى التراجع في الإيرادات عاد مرة أخرى ليعود في مقدمة قائمة الإيرادات وحاصلاً على المركز الأول ونسبة مشاهدة كبيرة.

إيرادات فيلم الفلوس

استطاع الموزع محمد الدفراوي أن يكشف عن إيرادات فيلم الفلوس التي وصلت حتى الآن إلى 75735 جنية وقد تصدر شباك التذاكر، وقد تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة حول سيف الذي يعمل نصاب ويقابل فتاة ثرية كثيراً تُدعى “حلا” وتطلب منه المساعدة في أن ينصب على أحد الأشخاص الذين احتالوا عليها وسرقوا اموالها وقد بدأ بالفعل مشاهدتها ليعود لها بالمال الذي يُرق منها.

وبعد أن حقق فيلم الفلوس نسبة إيرادات عالية تم رفع فيلم ولاد رزق 2 من دور العرض وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 100743324 مليون جنية، ويظل فيلم الفلوس هو المتصدر لما حصل عليه من نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور.

فيلم الفلوس يُشارك في بطولته كل من تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، وهو من إخراج محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق كما ظهر النجم أحمد السقا كضيف شرف ومعة أيضاً الفنانة مي عزالدين وهو من أكثر الأفلام التي حققت الكثير من النجاح هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.