الرئيسية / دراما ومسلسلات / يوسف الشريف يستعد لدخول بلاتوه مسلسل النهاية
مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

يوسف الشريف يستعد لدخول بلاتوه مسلسل النهاية

أعلن النجم يوسف الشريف عن استعدادة التام لدخول بلاتوه مسلسل النهاية وذلك خلال 10 أيام من وقتنا حيث أن المخرج ياسر سامي بدأ أختيار لوكيشن التصوير الخاص بالمشاهد الأولى وسيتم اختيار باقي فريق العمل هذه الأيام، وأكد سامي أن النهاية سيكون مفاجأة كبيرة للجميع حيث تدور قصتة في شيء من التشويق والإثارة.

يوسف الشريف في بلاتوه النهاية

يدخل النجم يوسف الشريف بلاتوه مسلسل النهاية قريباً حيث أن السيناريست عمرو سمير عاطف أقترب من انهاء كتابة حلقات المسلسل وسوف يتم بدء التصوير خلال 10 أيام، كما أن الشركة المنتجة سينرجي حرصت على نشر البوستر التشويقي الأول للمسلسل والذي ظهر به النجم يوسف الشريف بنصف وجهه.

بعد إعلان بوستر مسلسل النهاية وظهور يوسف الشريف به بمفردة وهو بنصف وجه بدأ الجمهور يشعر بالتشويق والإثارة التي تحملها أحداث المسلسل وسوف يتم عرض حلقات النهاية على قناة on e، cbc، dmc  وذلك في موسم رمضان 2020.

قرر النجم يوسف الشريف أن يخوض السباق الرمضاني 2020 بمسلسل النهاية الذي سوف يبدأ تصويره بعد 10 أيام وذلك بعد أن تغيب عن موسم رمضان الماضي، والجدير بالذكر ان اخر ما قدمة الشريف في الدراما كان في عام 2017 خلال أحداث مسلسل كفر دلهاب الذي صُنف بأنه أول مسلسل رعب مصري وحقق خلالة نجاح كبير لما دارت به من أحداث مثيرة مليئة بالغموض والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *