الرئيسية / اخبار المشاهير / طاهر أبو ليلة يدعو لأبنتة بعد العملية
طاهر أبو ليلة
طاهر أبو ليلة

طاهر أبو ليلة يدعو لأبنتة بعد العملية

تداولت بعض الأخبار بأن الفنان طاهر أبو ليلة تعرضت أبنتة لوعكة صحية دفعت بها إلى غرفة العمليات وقد نشر أبو ليلة على حسابة في انستجرام يحمد الله كثيراً على خروج أبنتة من غرفة العمليات سالمة مؤكداً أنها أصبحت في حالة جيدة، وقد بدأت التعليقات على المنشور هذا داعين لأبنتة بالشفاء العاجل والاطمئنان عليها.

أعمال طاهر أبو ليلة

تألق الفنان طاهر أبو ليلة في الكثير من الأعمال سواء بالسينما أو الدراما حيث شارك النجم محمد إمام في كثير من الأعمال مثل فيلم ليلة هنا وسرور، مسلسل لمعي القط، ويجب العلم أيضاً أن آخر أعمال الفنان طاهر أبو ليلة كان في موسم رمضان 2019 مع النجم مصطفى خاطر في مسلسل “طلقة حظ”.

الفنان طاهر أو ليلة كان يُعاني من بعض القلق الشديد تجاه أبنتة التي دخلت غرفة العمليات وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء وبعد أيام قليلة نشر عبر حسابه على انستجرام يشكر كل من دعا لأبنته بالشفاء وطمأن الجمهور بأنها أصبحت بخير وذات صحة جيدة.

أعلن الفنان طاهر أبو ليلة بأنه يستعد هذه الفترة للقيام بكثير من الأعمال الجديدة منها فيلم جديد مع النجم الكوميدي بيومي فؤاد بعنوان “شاومينج” والذي من المقرر أن يُعرض خلال العام كما أنه شارك في فيلم “إنت إية” في عام 2019 مع نخبة متميزة من النجوم مثل الفنان القدير لطفي لبيب والكوميدي محمد ثروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.