الرئيسية / سينما وافلام / أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيد عائلي 2
قيد عائلي
قيد عائلي

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قيد عائلي 2

تلقت الحلقة الاولى من مسلسل قيد عائلي 2 نسبة متابعة كبيرة وإعجاب الكثير من الجمهور المتابع حيث أنها شهدت الكثير من الأحداث المثيرة المليئة بكثير من المواقف التي لم يتوقعها أحد، فإن هذا المسلسل يضم عدد كبير من النجوم الكبار منهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، ميرنا وليد، نضال الشافعي، ويتوقع الجميع نجاح باقي الحلقات حيث أنه مسلسل مليء بكثير من الأحداث التي تجعل المشاهد في حالة من الترقب والرغبة في المتابعة.

أحداث قيد عائلي 2

قد حصلت الحلقة الأولى من مسلسل قيد عائلي الجزء الثاني على الكثير من الإعجاب وردود أفعال إيجابية فقد تألق كثيراً النجم نضال الشافعي خلال الحلقة الأولى التي شهدت الكثير من الصراعات، ومن المؤكد أن يكون هذا المسلسل له جمهور كبير خلال عرضه طوال الموسم الشتوي.

يُعتبر مسلسل قيد عائلي من أفضل المسلسلات التي سوف يتم عرضها في الموسم الشتوي القادم وقدم بدأت أحداث اولى حلقات المسلسل أمس السبت وكانت من أقوى الحلقات التي عُرضت منذ عرض الجزء الأول، وبعد حصول المسلسل على نسبة كبيرة عالية من المشاهدة والإعجاب بتوقع فريق العمل نجاح كبير للمسلسل وتفوقه على الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى التي تُعرض.

الجدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي يستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان “الضاحك الباكي” مع النجم القدير أحمد بدير والذي سيتم عرضة في موسم 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.