الرئيسية / سينما وافلام / بعد نجاح البدلة وليد منصور وتامر حسني في فيلم جديد
تامر حسني
تامر حسني

بعد نجاح البدلة وليد منصور وتامر حسني في فيلم جديد

بعد أن حقق فيلم البدلة الكثير من النجاح والتفوق وحصوله على نسبة عالية من الإيرادات وقت عرضه قرر تامر حسني التعاون مع المنتج وليد منصور للمرة الثالثة خاصة وانهم تعاونوا أيضاً فيلم “تصبح على خير” الذي حصل على جوائز متعددة وتم عرضه خارج مصر، وأكد منصور أن الفيلم الجديد سيكون ذات إنتاج كبير تشهده السينما الفترة القادمة.

تامر حسني يستعد لفيلم جديد

يستعد النجم تامر حسني بصحبة المنتج الكبير وليد منصور لتصوير فيلم جديد ليكون التعاون الثالث بينهما مؤكداً أن الفيلم سيكون من إخراج مخرجة كبيرة شاركت في العديد من الأعمال الناجحة سوف يتم الإفصاح عنها في الوقت المناسب، كما أن بطلة الفيلم أيضاً سوف تكون مفاجأة للجميع.

أكد تامر حسني أنه سوف يلعب دوراً مميزاً وجديد في فيلمة الجديد الذي يتعاون فيه مع المنتج وليد منصور والذي صرح في أحد تصريحاته أن النجم تامر حسني موهوب يحب العمل معه ويستحق مكانة أدبية كبيرة حيث أنه تخطى إيرادات الكثير من النجوم في وقتنا هذا وأيضاً في وقت الزمن الجميل.

تامر حسني جسد العديد من الأدوار المختلفة التي توضح جميعها مدى تفوقه وقدرته في توصيل الشخصية للجمهور حيث أنه تألق كثيراً في السينما والدراما وذلك بجانب تفوقة في الغناء حيث أنه يُجهز هذه الفترة لألبوم جديد سوف يكون جاهزاً للطرح الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *