الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال “بدلة جديدة” ينتهون من التصوير
شريف سلامة
شريف سلامة

أبطال “بدلة جديدة” ينتهون من التصوير

أعلن النجم شريف سلامة بطل القصة الرابعة من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 بأنه أنتهى من تصوير الحلقات مؤكداً أن قصة “بدلة جديدة” سوف تكون مليئة بكثير من الأحداث التي لم يتوقعها الكثير من الجمهور وسوف تحقق نجاح كبير مثل القصص السابقة التي تم عرضها، وتُشاركة البطولة الفنان رانيا منصور التي تُجسد شخصية فرح.

انتهاء تصوير بدلة جديدة

أنتهى أبطال عمل قصة “بدلة جديدة” من التصوير وهي القصة الرابعة من مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” للمؤلف المتألق عمرو محمود ياسين، واكد شريف سلامة أنه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل الذي حقق نجاح كبير في الأجزاء السابقة.

الجدير بالذكر أن أولى حلقات القصة الأولى من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 بدأت بعرض حكاية “اتفضلوا في الصالون” بطولة هنا شيحة وهاني عادل والتي دارت أحداثها في 5 حلقات وحققت نسبة مشاهدة عالية.

وقد اهتم المؤلف عمرو محمود ياسين في كتاباته أحداث وأجزاء نصيبي وقسمتك بقضايا المرأة وما تتعرض له في حياتها سواء الشخصية أو العملية، وهذا ما جذب الكثير له وفي القصة الاولى من الجزء الثالث سردت الأحداث ما يمر به الشباب والبنات بالنسبة لزواج الصالونات وبحث الطرفان عن شريك الحياة الذي يتمناه.

الجدير بالذكر أن الفنان شريف سلامة جسد الكثير من الأعمال حيث تألق كثيراً في سيت كوم الباب في الباب الذي عُرض له أكثر من جزء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *