الرئيسية / سينما وافلام / كشف إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في أسبوعين عرض
الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2

كشف إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في أسبوعين عرض

بدأ عرض فيلم الفيل الأزرق 2 في السينما منذ أسبوعين تقريباً ومنذ ذلك اللحظة وتستمر إيراداته في الزيادة ويخوض الفيل الأزرق 2 ماراثون منافسة عيد الأضحى 2019 ويتوقع الجميع ان يظل متربعاً على عرش الإيرادات ويستمر في زيادة الإيرادات حيث أنه من أقوى الأفلام التي سوف تكون متواجدة في هذا الموسم ويلية فيلم ولاد رزق 2 بطولة كريم قاسم وأحمد عز يتوقع المنتجين والمخرجين أن يكون الفيلين هم أكبر منافس في موسم عيد الأضحى.

إيرادات الفيل الأزرق 2

صرح الموزع السينمائي الشهير محمود الدفراوي عن إيرادات الفيل الأزرق 2 وصلت إلى 45.010.750 مليون جنية وذلك خلال أسبوعين عرض وتعتبر هذه الإيرادات كثيرة وعالية جداً بالنسبة لمدة العرض.

تدور أحداث الفيل الأزرق 2 بعد خمس سنوات من أحداث الجزء الأول حيث أن الدكتور يحيى يتقابل في الغرفة الخاصة “8 غرب حريم” بأحد الشخصيات التي تتلاعب بحياته هو أسرته وتجعله مشتت وفي حالة من القلق والتوتر ويرغب في معرفة اللغز وراء ذلك الشخص الذي يُهدد حياته ويُعرضها للخطر.

يستعين دكتور يحيى بأقراص الفيل الأزرق التي تُساعدة في الوصول إلى الشخص المسئول عن تهديد حياته حيث أنه يحاول من خلال استخدام هذه الأقراص السيطرة على الأمور من حوله وحل جميع الألغاز التي يقع فيها.

فيلم الفيل الأزرق 2 يُشارك في بطولته بجانب كريم عبدالعزيز الفنانة هند صبري التي تلعب دوراً هاماً في هذا الجزء وأيضاً الفنانة نيللي كريم التي تظل في نفس تألق الجزء الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.