الرئيسية / اخبار المشاهير / دويتو أحمد السقا ومنى زكي مجدداً في السينما
أحمد السقا ومنى زكي
أحمد السقا ومنى زكي

دويتو أحمد السقا ومنى زكي مجدداً في السينما

أحمد السقا يُشارك مع الفنانة منى زكي في دويتو أفلام جديدة بالسينما حيث يستعد كل منهم لتصوير فيلم العنكبوت الذي سوف يُشارك في السينما الفترة القادمة وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال كما يتواجد أيضاً في البطولة النجم ظافر العابدين وهذا هو التعاون الأول له معهم ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير لما يضمة من أحداث مختلفة ونجوم مميزين.

أعمال أحمد السقا ومنى زكي 2019

يستعد كل من أحمد السقا والفنانة منى زكي للانطلاق الثامن بينهم وذلك من خلال المشاركة في بطولة فيلم العنكبوت وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني الذي ينتظره الكثير من الجمهور حيث أن الجزء الأول منه قد كان حاصلاً على عدد كبير من المشاهدة في السينما فهو فيلم كوميدي أجتماعي.

ويُشارك في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية جميع أبطال الجزء السابق ومنهم فتحي عبدالوهاب، هاني رمزي، محمد هنيدي، منى زكي وأحمد السقا ومن المتوقع ان يُحقق نفس النجاح السابق.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة منى زكي قد شاركت في الكثير من الأعمال مع النجم أحمد السقا منها فيلم أفريكانو الذي حقق نسبة نجاح عالية،  وفي عام 2002 شاركوا معاً في مافيا ومعهم مصطفى شعبان والنجم أحمد رزق ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار، كما شاركوا أيضاً في عام 2018 بفيلم 30 يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.