الرئيسية / اخبار المشاهير / أحتفال محمود العسيلي بعقد قرانة على أمنية عبدالمنعم
محمود العسيلي
محمود العسيلي

أحتفال محمود العسيلي بعقد قرانة على أمنية عبدالمنعم

احتفل أمس المطرب محمود العسيلي بعقد قرانة على  أمنية عبدالمنعم خبيرة التجميل وذلك في محافظة  الإسكندرية، وقد أكدت بعض المصادر أن حفل الزفاف سيكون الجمعة القادمة داخل إحدى الفنادق الشهيرة  بالقاهرة.

حفل زفاف محمود العسيلي

بعد أن احتفل المطرب محمود العسيلي بعقد قرانة أمس الثلاثاء على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم قرر أن يحتفل بالزفاف الجمعة المُقبلة وقد تفاجأ الجميع بهذا الخبر حيث لم يكون هناك أي تمهيدات من العسيلي بعقد قرانه.

الجدير بالذكر أن الفنان محمود العسيلي قد أقام حفل غنائي في ليلة رأس السنة وقد نشر مجموعة من الصور عبر حسابة على انستجرام وعلق على الصور قائلاً “افعل ما يجعلك سعيداًً بدون النظر إلى الخلف”.

يجب العلم أيضاً أن المطرب محمود العسيلي قدم مجموعة من الأغاني الناجحة كثيرة في العام الماضي 2019، كما أنه طرح أخر اغنية له عبر اليوتيوب بعنوان “أنا وأنتي” وذلك في شهر  أغسطس الماضي وكانت من كلمات أمير  طعيمة وتوزيع على فتح الله.

ينتظر الجميع حفل زفاف محمود العسيلي وأمنية عبدالمنعم وذلك لأن العسيلي له جمهور كبير متابع لجميع أعماله يرغب دائماً في التعرف علي تفاصيل حياته سواء الشخصية أو الأعمال التي يُشارك بها الجمهور من أغاني متميزة وألبومات مليئة بكثير من الأغاني ذات الكلمات الشيقة ومن أكثر أغانية انتشاراً الفترة السابقة أغنية “أنا وأنتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.