الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال مسلسل روحين في زكيبة يواصلون التصوير
مسلسل روحين في زكيبة
مسلسل روحين في زكيبة

أبطال مسلسل روحين في زكيبة يواصلون التصوير

يستأنف فريق عمل مسلسل روحين في زكيبة تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل وذلك بعد ان توقف التصوير بسبب إجازة عيد الأضحى، حيث أن أبطال المسلسل قد انتهوا من تصوير 10 أيام واليوم يعودوا للتصوير مرة أخرى في أماكن الديكور الخاص بالتصوير، ومن المقرر أن يُشارك هذا المسلسل في موسم رمضان 2020 وهو من بطولة أوس أوس والنجم حمدي الميرغني.

تصوير روحين في زكيبة

يواصل حمدي الميرغني والنجم أوس أوس تصوير مشاهدهم في مسلسل روحين في زكيبة وتدور أحداثه في 30 حلقة في نطاق من الكوميديا والدراما حيث أن أبطال العمل يُجسدون شخصية عُمال نظافة ولكن يؤديها بشكل كوميدي كثيراً.

الجدر بالذكر أن الفنان أوس أوس يُحضر هذه الفترة موسم جديد من مسرح مصر يُجسد فيها شخصية “عبعال” ضمن أحداث ريا وسكينة وأكد من قبل أنه سعيد كثيراً بتقديم هذا الدور الذي جسدة من قبل أحمد بدير وأكد أنه سيكون الدور والعرض مختلفاً عن ما تم تقديمه من قبل.

أما الفنان حمدي الميرغني فقد شارك في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “سوبر ميرو” والذي شاركتة البطولة الفنانة إيمي سمير غانم وقد حصل هذا المسلسل على نسبة مشاهدة عالية حيث تم تقديمة في نطاق من الكوميديا وشارك أيضاً كل من عمر الشناوي،سمير غانم وميار الغيطي وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في تلك الموسم الدرامي الذي كان فيه كثير من المنافسة  القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *