الرئيسية / سينما وافلام / ظافر العابدين يستعد لتصوير مسلسل جديد
ظافر العابدين
ظافر العابدين

ظافر العابدين يستعد لتصوير مسلسل جديد

يستعد الفنان ظافر العابدين لتصوير مسلسل جديد بعنوان “عروس بيروت” وبدأ للترويج له عبر حسابة على انستجرام والسوشيال ميديا وقد حصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور واكد الكثير انتظار عرض المسلسل الذي سيكون متواجداً على قناة MBC4.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت من بطولة النجم ظافر العابدين وتدور أحداث المسلسل في نطاق من الدراما الاجتماعية وهو مأخوذ من قصة واقعية حيث أن أحداثه مقتبسة من أحد المسلسلات التركي والتي يقوم ببطولته أوزجان دينيز وحقق نجاح كبير مما جعل ظافر العابدين ينجذب كثيراً لقصة المسلسل والموافقة على تصويره.

تم تصوير مسلسل “عروس بيروت” في اسطنبول وبيروت ويضم العمل مجموعة من الممثلين السوريين وبنان وتركيا أيضاً فسوف يكون مسلسل مختلفاً تماماً عن ما تم تقديمه من قبل وسيكون به نسبة متابعة كبيرة.

مسلسل عروس بيروت من إخراج إيمرة كاباكوساك وصرح ظافر العابدين أنه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا العمل المختلف تماماً عن ما قدمة من قبل، وسوف يُغني تتر المسلسل المطرب محمد عساف الذي قدم العديد من الأغاني المميزة التي كانت سبباً في شهرته، وتتر المسلسل من ألحان وتوزيع ميشال فاضل، وينتظر الجمهور موعد العرض الذي سوف يكون في سبتمبر المقبل على قناة MBC 4، الجدير بالذكر ان الفنان ظافر العابدين قد شارك في العديد من الأعمال المميزة منها حلاوة روح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.