الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد فهمي .. سعيد بالوقوف أمام أحمد عز في العارف
أحمد فهمي
أحمد فهمي

أحمد فهمي .. سعيد بالوقوف أمام أحمد عز في العارف

يُشارك الممثل أحمد فهمي في فيلم العارف وقد سافر اليوم السبت مع فريق العمل إلى بلغاريا من اجل تصوير المشاهد الخارجية هناك وقد صرح بأنه سعيد كثيراً بالعمل مع النجم أحمد عز والوقوف أمامه متعة كبيرة، كما صرح بأن هذا الفيلم سيكون تقييم جيد لتمثيله وموهبته الفنية حيث أن الشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث تختلف عن ما قدمة من قبل.

تصريحات أحمد فهمي عن العارف

صرح الفنان أحمد فهمي أنه سعيد كثيراً بالعمل مع النجم أحمد عز ومشاركتة في فيلم العارف من اهم التجارب التي ستكون نقلة جيدة بمشواره الفني حيث أن هذا الفيلم يضم أحداث مثيرة وفنانين كبار والوقوف أمامهم متعة.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي شارك في الماراثون الرمضاني 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” والذي شاركت فيه البطولة النجمة الشابة “هنا الزاهد” وهذا أو عمل لهم معاً وقد حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية من الجمهور فهو تمتع بكثير من الأحداث المثيرة التي تدور في نطاق من الكوميديا.

أحمد فهمي قد شارك في عدة أعمال مميزة الفترة السابقة تتنوع ما بين الدراما والسينما حيث آخر ما قدمة في السينما فيلم “الكويسين” الذي ضم عدد كبير من النجوم ومنهم من كانوا نجوم شرف مثل حسين فهمي، شيرين رضا وقد حصل هذا الفيلم على عدد كبير من المشاهدة وإيرادات عالية وذلك خلال موسم عيد الفطر الماضي 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.