الرئيسية / سينما وافلام / فيلم ولاد رزق 2 يُحقق إيرادات 70 مليون جنية
إيرادات ولاد رزق
إيرادات ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 2 يُحقق إيرادات 70 مليون جنية

استطاع فيلم ولاد رزق 2 تحقيق أعلى إيرادات خلال 16 يوم عرض وصلت إلى 70 مليون جنية وهذه الإيرادات تُعتبر هي الاعلى في السينما هذه الفترة حيث أنه تفوق بجدارة على فيلم الفيل الأزرق 2 بطولة كريم عبدالعزيز، وتدور أحداث ولاد رزق 2 حول ما حدث من تطور للأبطال منذ عرض الجزء الأول من الفيلم حيث تعاهد اخوه ولاد رزق على عدم الدخول في أي عمليات نصب ولكن الجزء الثاني تحدث فيه الكثير من المواقف التي تجعلهم يتراجعون عن هذا العهد.

فيلم ولاد رزق 2 عودة أسود الأرض

يقتحم فيلم ولاد رزق 2 إيرادات السينما ويحصل على المركز الأول في شباك التذاكر وذلك برصيد إجمالي 70 مليون جنية، وقد صرح النجم كريم قاسم من قبل وراهن على نجاح هذا الفيلم وتحقيق نسبة مشاهدة عالية وذلك خلال حديثه وتصريحاته في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يُعرض على قناة cbc.

على نحو آخر يُشارك النجم كريم قاسم في عدة أعمال الفترة القادمة وذلك بعد نجاح أعمال الاخيرة بشكل كبير فهو يُحضر هذه الفترة لتصوير فيلم “أوقات فراغ 2” والذي يكون تكملة لأحداث الجزء الأول ولكن بعد مرور 10 سنوات على أبطال العمل.

ويستعد أيضاً قاسم لتصوير مسلسل مملكة إبليس مع الفنانة رانيا يوسف ونخبة كبيرة من النجوم حيث يُجسد شخصية حماصة الشاب الذي يعيش مع شقيقتة أزهار في إحدى الحارات الشعبية ويتعرض لبعض المواقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.