الرئيسية / دراما ومسلسلات / نضال الشافعي يتحدث عن مفاجآت قيد عائلي 2
نضال الشافعي
نضال الشافعي

نضال الشافعي يتحدث عن مفاجآت قيد عائلي 2

يُشارك النجم نضال الشافعي في مسلسل قيد عائلي الجزء الثاني حيث أن فريق العمل يواصل تصوير باقي الحلقات التي لم يتم عرضها فكما نعلم أن هذا المسلسل يتخلص في 45 حلقة تم عرض بعض الحلقات قبل موسم رمضان 2019 وسوف يتم عرض باقي الحلقات الفترة القادمة وقد أكد الشافعي أنها تحمل الكثير من المفاجآت التي لم يتوقعها المشاهد.

تصريحات نضال الشافعي عن قيد عائلي

تدور أحداث مسلسل قيد عائلي في نطاق من الصراع بين “فضل وكامل” ويتم طوال الحلقات التعرف على أسباب هذا الصراع، وقد تم عرض 25 حلقة قبل رمضان وباقي 20 حلقة سيتم عرضها الفترة القادمة بعد انتهاء فريق العمل من التصوير.

مسلسل قيد عائلي يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم النجم صلاح عبدالله، خالد سرحان، سيمون، منه فضالي ودنيا عبدالعزيز، محمد محمود عبدالعزيز، صبري فواز، أحمد التهامي، وهو من إخراج تامر حمزة.

وقد صرح الشافعي بأنه سعيد كثيراً بالافيهات التي تخص الجزء الاول من قيد عائلي والتي تم عرضها على السوشيال ميديا وانتشارها بشكل كبير على مواقع التواصل حيث أن هذا يدل على نجاح المسلسل الباهر، ومن المتوقع أيضاً أن يُحقق الجزء الثاني نفس النجاح وأكثر كثيراً وذلك لأن أحداث المسلسل ستكون مليئة بكثير من المفاجآت التي ستكون سبباً في نجاح المسلسل بشكل كبير فهو يتنبأ بنجاح كل ما يقدمة المخرج تامر حمزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.