الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد بدير في فيلم “حلم ولا علم”
أحمد بدير
أحمد بدير

أحمد بدير في فيلم “حلم ولا علم”

يُشارك النجم احمد بدير في أحداث فيلم جديد بعنوان “حلم ولا علم” مع النجمة هالة فاخر والذي كان في السابق يحمل اسم “اللي خلف مماتش” وصرح فريق العمل بانه انتهى من تصوير جميع المشاهد التي تخص الفيلم وهو الآن في مرحلة المونتاج وسوف يتم عرض أغنية دعائية له خلال الأسبوع القادم.

أحداث فيلم حلم ولا علم

فيلم حلم ولا علم تدور أحداثه حول رجل فقير يعثر بالصدفة على الكثير من الأموال تجعلة يتغير كثيراً في معيشتة ويصبح غنياً وتتبدل حياته للأفضل بالنسبة للمال ولكن تتغير أخلاقه للأسوأ ويصبح غير جدير بما يقوم به من تصرفات حيث يبدأ في التكبر على من حوله ويتخلى تماماً عن عائلته.

فيلم حلم ولا علم بطولة أحمد بدير، هالة فاخر، إيناس النجار، أحمد صيام، أحمد منير وعبد الله مشرف وهو من إخراج أشرف نار تأليف أيمن إسماعيل، ويتوقع فريق العمل ان يُحقق الكثير من النجاح خلال أحداث هذا العمل.

شارك النجم القدير أحمد بدير في العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين الدراما والسينما وكان من أكثر المسلسلات التي شارك فيها وحصل من خلالها على نسبة نجاح كبير مسلسل “أحلام الفتى الطائر” مع الزعيم عادل إمام وأيضاً مسلسل عايز عروسة مع يونس شلبي ونخبة متميزة من النجوم الكبار وكان من افضل المسلسلات الكوميديه التي عُرضت في تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.