الرئيسية / سينما وافلام / محمد إمام في لص بغداد بمدينة السادس من أكتوبر
لص بغداد
لص بغداد

محمد إمام في لص بغداد بمدينة السادس من أكتوبر

صرح النجم محمد إمام إنه يستعد هذه الأيام لتصوير مشاهدة المتبقية في مدينة 6 أكتوبر  وسوف ينتقل بعد ذلك إلى لوكيشن آخر لتصوير المشاهد الأخرى، حيث أن المخرج يُجهز أكثر من لوكيشن تصوير ليكون مناسباً لأحداث الفيلم الذي تم بدء تصويره منذ فترة طويلة ولم ينته أبطال العمل من تصويره حتى الآن، حيث تم تأجيل تصوير لص بغداد لفترة لانشغال النجم محمد إمام بتصوير مسلسله هوجان الذي عُرض في السباق الرمضاني 2019.

محمد إمام يواصل تصوير لص بغداد

استطاع النجم محمد إمام تصوير مشاهده في فيلم لص بغداد بكل تفوق واكد بان كواليس العمل ممتعة كثيراً حيث أن العاملين بالمسلسل بينهم روح من التعاون تجعل الكواليس فيها شيء من الكوميديا والضحك حيث أكد إمام أيضاً أنه سعيد بالمشاركة في هذا الفيلم الذي من المقرر أن يتم عرضه قريباً في السينما.

شارك النجم محمد إمام في السنوات الأخيرة بعدة أعمال جميعها ناجحة كثيراً منها فيلم جحيم في الهند وفيلم ليلة هنا وسرور والتي شاركتة فيه البطولة النجمة ياسمين صبري وكان من المقرر ان تُشاركة في بطولة لص بغداد ولكنها اعتذرت عن العمل لانشغالها ببعض الأعمال الأخرى.

يستمر النجم محمد إمام في تصوير مشاهد فيلم لص بغداد وقد أقترب من إنهاء تصوير جميع المشاهد حيث انه يتواجد في 6 أكتوبر لاستكمال تصوير بعض المشاهد هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *