الرئيسية / سينما وافلام / أمينة خليل تُجسد دور الشر في فيلم لص بغداد
أمينة خليل في صاحب المقام
أمينة خليل في صاحب المقام

أمينة خليل تُجسد دور الشر في فيلم لص بغداد

صرحت الفنانة أمينة خليل انها بتعيش هذه الفترة في انتعاش سينمائي وذلك من خلال مشاركتها في 4 أفلام وانتهت بالفعل من تصوير فيلم لص بغداد مع النجم محمد إمام حيث أنها تُجسد خلال الأحداث شخصية جديدة عليها حيث للمرة الأولى تُجسد دور الشر الذي يجعلها تصوير العديد من مشاهد الاكشن والإثارة.

أمينة خليل شريرة في لص بغداد

شاركت الفنانة أمينة خليل في العديد من الأعمال المتميزة وقد تحدثت عن دورها في لص بغداد حيث صورت الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة وذلك من خلال الشخصية الشريرة التي تُقدمها للمرة الأولى حيث انها دائماً ما تظهر في دور بريء رومانسي.

شاركت أيضاً أمينة في فيلم “ترانيم إبليس” والذي تنتظر عرضه حيث أنها انتهت من تصويره هو الآخر كما تألقت كثيراً في فيلم 122 مع النجم أحمد داوود، طارق لطفي، حيث أن أحداث الفيلم جارت في نطاق من الرعب والإثارة وقد حقق نجاح كبير وقت عرضه.

أعلنت أمينة خليل عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الجزء الثاني من فيلم الكنز الذي يُعرض هذه الفترة في السينما حيث جسدت خلالة شخصية نعمات المُطربة والتي يقع في حبها بطل الفيلم محمد سعد والسي يُجسد شخصية بشر الكتاتني، كما أنها أكدت انتظارها عرض فيلمها الجديد التي تواصل تصويرة “صاحب المقام” والذي يُعتبر شخصية جديدة بالنسبة لها لم تُقدمها من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *