الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد محمود عبدالعزيز ينجو من حادث سير
محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز

محمد محمود عبدالعزيز ينجو من حادث سير

نشر الفنان محمود عبدالعزيز عبر حسابه على الفيس بوك صور لسيارته وذلك بعد أن أن نجا من حادث سير حيث أن كاوتش السيارة تعرض للتلف فجأة مما جعلها تنحرف عن خط سيرها وقد علق محمد على الصورة قائلاً “الحمد والشكر لله يارب” فإنه الله كتب لهعُمر جديد.

محمد محمود عبد العزيز في مسلسل قيد عائلي

يُشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز في مسلسل “قيد عائلي” حيث يُجسد شخصية عبدالله زوج الفنانة ريم البارودي وقد صرح من قبل أنه سعيد كثيراً بهذا العمل فإنه أقترب من انهاء التصوير وذلك لأن المخرج يرغب في عرض باقي حلقات المسلسل المكون من 45 حلقة فقد تم عرض 25 حلقة وينتظر الجمهور باقي الحلقات الأخرى.

مسلسل قيد عائلي يُشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم المتميزين منهم ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، ميرنا وليد، ريم البارودي والكثير من النجوم الأخرى ومن المتوقع أن تُحقق الحلقات القادمة الكثير من النجاح لما تحملة من أحداث جديدة مُكملة للحلقات التي تم عرضها قبل شهر رمضان الماضي 2019.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد محمود عبدالعزيز قد شارك في الكثير من الأعمال الدرامية الأخرى وحقق فيها كثير من النجاح مثل مسلسل كلبش 2 مع النجم أمير كرارة حيث كان ضمن الإرهابيين الذين تأمروا على سليم الأنصاري من أجل الوقوع به في الفخ والانتقام منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.