الرئيسية / اخبار المشاهير / أنضمام أبطال جدد لمسلسل “ما وراء الطبيعة”
عمرو سلامة
عمرو سلامة

أنضمام أبطال جدد لمسلسل “ما وراء الطبيعة”

صرح المخرج عمرو سلامة بأنه يُجهز هذه الفترة لتصوير مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” حيث ضم مجموعة من الأبطال الجدد للعمل وسوف يبدأ التصوير الفترة القادمة وسوف يتم عرضه على منصة “نتفليكس الرقمية” وقد علق سلامة قائلاً أن الحلم يتحقق حيث أنه أنجذب كثيراً لسلسلة هذه الكتب وذلك منذ 25 سنة.

عمرو سلامة يُحقق حلمة

أعلن المخرج عمرو سلامة بان تم شراء حقوق سلسلة كتب ما وراء الطبيعة وذلك لبدء التصوير ومنذ ذلك الوقت وهم يعملون جاهدين من أجل بدء التصوير ولكن لم يتم الموافقة والبدء سوى هذه الفترة ويشعر هذه الفترة بالمسؤولية الكبيرة تجاه هذا العمل.

يجب العلم جيداً أن مسلسل ما وراء الطبيعة يُشارك في بطولته مجموعة من النجوم سوف يتم الإفصاح عنها الفترة القادمة وهو من إخراج عمرو سلامة والذي أخرج مسلسل “طايع” للنجم عمرو يوسف وفيلم الشيخ جاكسون الذي شارك في مهرجان الجونة السينمائي، ويُشارك أيضاً المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري.

أعلن المخرج عمرو سلامة بأنه سعيد كثيراً بخوض هذه التجربة التي من أهم التجارب بالنسبة له ويتمنى ان يكون عند حُسن ظن الجمهور وتقديم هذا المسلسل بشكل يتناسب مع الرواية وإخراجها للشاشة بشكل مميز ومختلف يجذب أكبر عدد من الجمهور له، وسوف يتم الإفصاح قريباً عن موعد بدء التصوير والأبطال المشاركين في هذا المسلسل الذي كان حلمه منذ 25 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *