الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات مجدي كامل: حدوتة مُرة من أفضل مسلسلات رمضان 2019
تصريحات مجدي كامل
تصريحات مجدي كامل

تصريحات مجدي كامل: حدوتة مُرة من أفضل مسلسلات رمضان 2019

شارك النجم مجدي كامل في موسم رمضان الماضي 2019 بمسلسل جديد بعنوان “حدوتة مُرة” مع الفنانة القديرة غادة عبدالرازق وقد حقق الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية خلال موسم رمضان، حيث أنه جسد شخصية رجل الأعمال “طارق” الذي تزوج من “مُرة” ويكتشف بعد 20 سنة أنها ارتكبت الكثير من الأعمال الغير شرعية كما ان اسمها لم يكن حقيقياً وتسبب في موت الكثير من الأشخاص في حياتها بعد ان باعت أطفالها من اجل المال.

تصريحات مجدي كامل

صرح الفنان مجدي كامل عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “حدوتة مُرة” الذي تم عرضه على شاشة النهار دراما في رمضان 2019، حيث أنه من المسلسلات التي تُناقش أحداث هامة كثيراً وقضايا مهمة تدور في مجتمعنا وهي الاتجار بالأطفال وبيع الأولاد من اجل المال.

أكد أيضاً كامل أنه لم يُشارك هذه الفترة في أي أعمال حيث أنه يستجم هذه الفترة بعد التعب الشديد الذي مر به في موسم رمضان لما قدمة من دور مُرهق كثيراً في “حدوتة مُرة” الذي أخذ الكثير من طاقته وأصبح مكتفياً هذه الفترة بهذا القدر من الأعمال الفنية وأخذ إجازة من التصوير ومن المتوقع أن يعود للعمل مرة اخرى بعد عيد الأضحى حيث يبدأ موسم الدراما والسينما.

مسلسل حدوتة مُرة بطولة مجدي كامل، غادة عبدالرازق، سلمى أبوضيف، هاجر أحمد، محمد مهران، عايدة رياض، أحمد صيام، محمد شاهين وإخراج للمرة الأولى ياسمين أحمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.