الرئيسية / اخبار المشاهير / أحمد مجدي يبدأ تصوير مسلسل “فرصة تانية”
مسلسل فرصة تانية

أحمد مجدي يبدأ تصوير مسلسل “فرصة تانية”

أعلن النجم الشاب أحمد مجدي أنه يبدأ تصوير مسلسله الجديد “فرصة تانية” ويُكثف فريق العمل ساعات التصوير من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني القادم، ويضم هذا المسلسل مجموعة من النجوم وعلى رأسهم  بطلة العمل الفنانة ياسمين صبري والتي تُشارك في السباق الرمضاني للمرة الثانية على التوالي حيث أنها شاركت في السباق الرمضاني الماضي خلال أحداث مسلسل “حكايتي”.

أحمد مجدي في مسلسل فرصة تانية

بعد أن تألق النجم أحمد مجدي في أحداث مسلسل “بالحجم العائلي” مع النجم القدير يحيى الفخراني والذي عُرض في السباق الرمضاني 2018، قرر مجدي أن يُشارك في موسم دراما رمضان 2020 خلال أحداث مسلسل “فرصة تانية” الذي يستعد لتصويره الفترة القادمة ليكون جاهز للعرض على الشاشة في الموعد المقرر.

مسلسل فرصة تانية من إنتاج شركة سينرجي وإخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ويتوقع الجميع نجاح كبير لهذا المسلسل الذي يضم أحداث مختلفة تماماً عن ما شارك فيه مجدي من قبل.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان أحمد مجدي شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أيضاً والتي منها فيلم “بلاش تبوسني” كما أنه يُحضر لبعض الأعمال التي يُشارك بها في 2020 مثل فيلم حظر تجول، فيلم طلعت حرب وهو تحت الإنتاج هذه الفترة، وقد تألق كثيراً خلال أحداث مسلسل “لا تطفىء الشمس” مع النجمة أمينة خليل، محمد ممدوح، ميرفت أمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.