الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 من اول يوم عرض
إيرادات الفيل الأزرق

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 من اول يوم عرض

حقق فيلم الفيل الأزرق 2 الكثير من الإيرادات وخطف أنظار عدد كبير من الجمهور فإن النجم كريم عبدالعزيز دائماًما يحرص على تقديم أعمال مميزة، وقد حقق الجزء الأول من الفيلم نجاح كبير وهذا ما شجع الكاتب أحمد مراد على كتابة الجزء الثاني وبالفعل استطاع أن يُحقق نفس النجاح والحصول على المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى بعد فيلم أولاد رزق 2 للنجم أحمد عز.

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2

حقق فيلم الفيل الأزرق 2 بطولة النجم كريم عبدالعزيز وقد وصلت إيرادات الفيلم طوال 40 يوم عرض في السينما إلى 90.495.224 مليون جنية، وهذه الإيرادات تُعتبر من أكبر ما توصل له النجم كريم عبدالعزيز من نجاح في السينما، حيث أنه حقق إيرادات أقل في فيلمه “نادي الرجال السري”.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز يُحضر هذه الفترة لتصوير فيلم جديد بعنوان “البعض لا يذهب للمأذون” وسيتم الإعلان عن موعد عرضه الفترة القادمة وأيضاً يستعد لتصوير فيلم الفارس الذي سوف يُعرض في 2020.

هناك بعض الأخبار تُشير إلى أن الكاتب أحمد مراد سوف يتعاون مع المخرج مروان حامد لتصوير الجزء الثالث من الفيل الأزرق وسيتم عرضه في العام القادم، ولم يبتعد كريم عبدالعزيز عن الدراما المصرية بل أكد أنه يصور هذه الفترة مسلسل “الزيبق 2” الذي سوف يكون جاهزاً في العرض رمضان 2020 وسوف يضم نفس أبطال الجزء الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.