الرئيسية / سينما وافلام / محمود حمدان يستعد لكتابة “منحنى خطر”
السيناريست محمود حمدان
السيناريست محمود حمدان

محمود حمدان يستعد لكتابة “منحنى خطر”

صرح السيناريست محمود حمدان بانه يستعد هذه الفترة لكتابة فيلمه الجديد بعنوان “منحنى خطر” والذي تدور احداث في نطاق من الأكشن، وقد أكد بأن قصة الفيلم تختلف تماماً عن ما قدمة من قبل حيث أنه يعيش هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني فسوف يُعلن الأسبوع القادم عن أول برومو لفيلمة “شريط 6” الذي ينتظره الكثير من الجمهور.

محمود حمدان في منحنى خطر

قرر السيناريست محمود حمدان أن يخوض تجربة جديدة في السينما بكتابة أحداث فيلم جديد “منحنى خطر” والذي أكد في تصريحاتة بأنه يختلف تماماً عن فيلمة المنتظر عرضة قريباً “شريط 6” الذي سوف يُعلن عن البرومو الأول له مطلع الأسبوع القادم، وهو من بطولة خالد الصاوي، تارا عماد، محمد الشرنوبي.

يواصل السيناريست محمود حمدان كتابة فيلم منحنى خطر وذلك ليكون جاهزاً للتصوير الفترة القادمة، كما سيتم أيضاً الإعلان عن أبطال هذا الفيلم خلال الفترة القريبة القادمة، كما أكد حمدان أنه سوف يُقدم الكثير من الأعمال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر ان محمود حمدان شارك في العديد من الأعمال في السينما والدراما حيث قدم دوراً مميزا خلال أحداث مسلسل “لدينا أقوال أخرى” مع الفنانة يسرا، فيلم الخروج عن النص مع النجم محمد نجاتي والذي عُرض في عام 2018 أما في عام 2017 شارك في مسلسل البارون مع النجم عمرو عبدالجليل ونخبة متميزة من النجوم المتميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.