الرئيسية / سينما وافلام / أمينة خليل تتحدث عن لص بغداد
أمينة خليل
أمينة خليل

أمينة خليل تتحدث عن لص بغداد

صرحت الفنانة أمينة خليل عن مشاركتها في فيلم لص بغداد مع النجم محمد إمام وتُجسد خلال الأحداث شخصية مختلفة لم تُقدمها من قبل حيث قرر أن تقوم بدور الشر وتكون رئيسة عصابة، وأكدت بأن الفيلم سيكون مليء بكثير من الأكشن والمفاجآت حيث أن فريق العمل أجمع بذل كل ما بوسعه لتقديم هذا الفيلم الذي سيكون فريد من نوعه ومختلفاً كثيراً لما يحمله من مشاهد أكشن ولكن بشكل مختلف.

أمينة خليل رئيسة عصابة

تُجسد الفنانة امينة خليل شخصية رئيسة عصابة ضمن أحداث فيلم لص بغداد الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام والفنانة ياسمين رئيس، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة امينة خليل تُشارك في فيلم مع النجم آسر ياسين بعنوان “صاحب المقام” وتُجسد خلالة شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمته في لص بغداد.

تواصل أمينة خلال تصوير مشاهدها في صاحب المقام الذي تُجسد فيه شخصية امرأة من أولياء الله الصالحين، وتتقابل مع النجم آسر ياسين وتحدث بينهم الكثير من المواقف.

تألقت الفنانة أمينة خليل في أحداث فيلم البدلة مع النجم تامر حسني والذي حقق نسبة مشاهدة عالية طوال فترة عرضه، كما أنها شاركت في أحداث فيلم 122 مع النجم أحمد داوود، أحمد الفيشاوي وهو فيلم مصري رعب حصل على نجاح كبير وقت عرضه حيث ضم العديد من الأحداث الأكشن والتشويق داخل إحدى المستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *