الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم ولاد رزق 2 في السينما للأسبوع الثاني
ولاد رزق 2
ولاد رزق 2

إيرادات فيلم ولاد رزق 2 في السينما للأسبوع الثاني

استطاع فيلم ولاد رزق 2 الحصول على إيرادات عالية وذلك للأسبوع  الثاني للعرض في السينما حيث حقق الكثير من النجاح طوال فترة عرضه حتى الآن، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 65 مليون جنية و800 ألف كما أنه حقق في أول أسبوع عرض 43 مليون جنية وهو من بطولة النجم أحمد عز.

فيلم ولاد رزق 2

فيلم ولاد رزق 2 استطاع أن يتفوق على أفلام عيد الأضحى والذي يشهد عودة أسود الأرض حيث أنه يُكمل مسيرة الجزء الأول الذي حقق الكثير من النجاح كما أنهم يُشاركون في عمليات نصب جديدة بعد أن قرروا الابتعاد عن هذا الطريق.

يُشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 2 كل من كريم قاسم، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داوود، أحمد عز وأيضاً في البطولة النسائية الفنانة نسرين أمين، ريم مصطفى ومن إخراج طارق العريان.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور ثلاث سنوات من أحداث قصة الجزء الأول وهو من إنتاج شركة سينرجي التي أنتجت عدة أعمال سينمائية ولها الكثير من الأعمال الأخرى هذه الفترة.

حيث يدخل حياة ولاد رزق 2 شخص يُغير العهد الذي تعاهدوا علية وهو الابتعاد عن النصب وجعلهم يقومون بكثير من الأعمال الإجرامية والنصب وتبدأ حياتهم تنجرف تجاه الإجرام والطريق الغير جيد المليء بالمال الحرام ومن المتوقع أن يستمر هذا الفيلم في هذا النجاح الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.