الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات الفنانة تارا عماد وحديثها عن الفيل الأزرق 2
تارا عماد
تارا عماد

تصريحات الفنانة تارا عماد وحديثها عن الفيل الأزرق 2

صرحت الفنانة تارا عماد بانها سعيدة كثيراً بالعمل مع النجم كريم عبدالعزيز خلال أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 حيث أن ردود أفعال الجمهور بعد عرض الفيلم جعلتها تشعر بالانبهار والنجاح الكبير فإن العمل مع نجم كبير مثل كريم عبدالعزيز يكون نقلة مجددة لها في مشوارها الفني خاصة وأن الفيل الأزرق 2 يحمل الكثير من الأحداث المثيرة التي كانت سبباً في نجاحة حيث أن الكاتب أحمد مراد تألق كثيراً في كتابة السيناريو.

تصريحات الفنانة تارا عماد

أكدت الفنانة تارا عماد بأنها كانت تتمنى العمل مع النجم كريم عبدالعزيز وحين أتت الفرصة لها وافقت فوراً وكانت سعيدة بالعمل معة ومع الفنانة هند صبري، كما انها انجذبت كثيراً لهذا العمل حيث أنه مليء بالنجاح ويتوافر به جميع عناصر النجاح.

الجدير بالذكر أن الفنانة تارا عماد شاركت في الكثير من الأعمال المميزة الفترة السابقة منها مسلسل صاحب السعادة مع النجم عادل إمام وكان من الأعمال التي سبباً في ترشيحها في أعمال أخرى حيث جسدت شخصية “بوسي” التي وقع في حبها الضابط سيف الذي يُجسده النجم “محمد إمام”.

شاركت الفنانة تارا عماد في عدة أعمال عام 2018 منها فيلم الخروج عن النص، فيلم الكويسين مع النجم أحمد فهمي، تراب الماس مع آسر ياسين،منه شلبي والنجم ماجد الكدواني، أما في الدراما المصرية فقد قدمت بعض الأعمال المتميزة منها بين السرايات، زي الورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *