الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال مسلسل “كتف قانوني” يواصلون التصوير
مدحت إسماعيل
مدحت إسماعيل

أبطال مسلسل “كتف قانوني” يواصلون التصوير

أعلن الفنان مدحت إسماعيل أحد أبطال مسلسل كتف قانوني عن استئناف تصوير العمل وذلك بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى حيث ان جميع الفنانين ينشغلون للاستمتاع بإجازة العيد في بعد القرى السياحية من أجل الاستجمام،  وسوف يتم استئناف التصوير الخارجي في شهر أكتوبر القادم.

استئناف تصوير مسلسل “كتف قانوني”

أبطال مسلسل كتف قانوني يواصلون تصوير الحلقات بعد العيد فقد صرح بعض العاملين في المسلسل أنه من يحمل الكثير من المشاهد الصعبة التي تحتاج إلى مجهود كبير ولذلك قرر فريق العمل أن يأخذ هُدنة من التصوير خلال أيام عيد الأضحى والرجوع مرة أخرى لاستئناف التصوير في أكتوبر القادم.

مسلسل كتف قانوني يُشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم النجمة الشابة سارة سلامة، طارق صبري، عيادة رياض والتي تألقت كثيراً في رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “حدوتة مُرة”.

الجدير بالذكر ان الفنان “مدحت إسماعيل” الشهير بتيخة قد شارك في عدة أعمال مميزة والاغلب منها كوميدي حيث انه ينتظر فيلم جديد قد انتهى من تصويره ولكنه لم يُعرض بعد وهو بعنوان “خسسني شكرا” وأيضاً يُشارك ضمن أحداث فيلم “قهوة بورصة مصر” حيث يُجسد شخصية “ماهر” ويُشارك في هذا الفيلم مجموعة من النجوم الكبار على رأسهم النجم حسن حسني، كما ظهر أيضاً كضيف شرف في مسلسل 30 ليلة وليلة وينظر عرض فيلم زنزانة 7 مع النجم أحمد زاهر والفنان نضال الشافعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.