الرئيسية / دراما ومسلسلات / ياسمين صبري تُعلن استعدادها لتصوير “فرصة ثانية”
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تُعلن استعدادها لتصوير “فرصة ثانية”

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن استعدادها التام هذه الأيام لبدء تصوير مسلسل جديد “فرصة ثانية” والذي من المقرر ان يكون مُشاركاً في موسم رمضان 2020، ويُعتبر هذا المسلسل هو ثاني بطولة مُطلقة لها بعد نجاحها في مسلسل “حكايتي” الذي تم عرضه في رمضان 2019 مع النجم أحمد بدير وحققت خلاله نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

ياسمين صبري في فرصة ثانية

تُشارك الفنانة ياسمين صبري في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فرصة ثانية” والذي سوف تبدأ تصوير  مشاهدة هذه الفترة ليكون جاهزاً للعرض في ماراثون رمضان القادم، كما ان مخرج المسلسل مرقس عادل أكد أنه أقتراب من إنهاء كافة التحضيرات والديكورات الخاصة بالتصوير حتى يكون فريق العمل على أهبة الاستعداد لبدء التصوير، حيث يتم تصوير المسلسل نهاية يناير الجاري.

مسلسل فرصة ثانية يُشارك في بطولته بجانب ياسمين صبري الفنانة آيتن عامر، عمر الشناوي، دياب وأحمد مجدي وهو من تأليف مصطفى جمال وإنتاج سينرجي.

استطاعت ياسمين صبري ان تُثبت موهبتها في التمثيل وذلك خلال الأعمال التي شاركت بها في السينما والدراما حيث تألق في فيلم “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد إمام، كما أيضاً شاركت معة في فيلم “جحيم في الهند” وحصل على نسبة إيرادات عالية، أما في الدراما فقد تألقت كثيراً في مسلسل “خطوط حمراء”  م الفنان ونجم الأكشن أحمد السقا وكانت بداية مشوارها الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.