الرئيسية / اخبار المشاهير / مي سليم تتحدث عن “حواديت الشانزليزية”
مي سليم
مي سليم

مي سليم تتحدث عن “حواديت الشانزليزية”

صرحت الفنانة مي سليم عن مشاركتها في دور مهم جداً خلال أحداث مسلسل حواديت الشانزليزيه الذي تستمر في تصويره هذه الفترة، وأكدت سليم بانها لم تُشارك في أي أعمال أخرى هذه الفترة وتركز كثيراً على الشخصية التي تُقدمها خلال أحداث حواديت الشانزليزية.

مي سليم في حواديت الشانزليزية

أعلنت الفنانة مي سليم عن مواصلة تصوير دورها في حواديت الشانزليزيه الذي يتحدث عن الحقبة الزمنية في عام 1950 ولذلك يضم احداث فيها الكثير من التشويق والإثارة التي تجذب المشاهد في مواصلة المشاهدة والتعرف على ما يحدث من مواقف طوال حلقات المسلسل.

رفضت الفنانة مي سليم التحدث عن أي تفاصيل أخرى تخص المسلسل وصرحت بأنه سوف يكون على الشاشة خلال الفترة القريبة القادمة، كما لم تفصح عن الدور الذي تقدمه خلال الأحداث وأشارت إلى انه سوف يكون مفاجأة للجميع.

مسلسل حواديت الشانزليزية بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم إياد نصار، داليا مصطفى، مي سليم، عايدة رياض، سارة عادل، إدوارد، هاجر الشرنوبي، جينا سليم، تأليف أيمن سليم وإخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي سليم قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية ما بين الدراما والسينما وبجانب غنائها حيث شاركت في مسلسل “كيد الحموات” في شخصية شرف التي تعمل مهندسة زراعية وتقع في حب الطبيب البشري الذي يُجسد شخصيته “طارق الأبياري” وأيضاً قدمت بطولة فيلم عش البلبل مع النجم كريم محمود عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *