الرئيسية / سينما وافلام / تصريحات هدى المفتي عن فيلم ديدو
هدى المفتي
هدى المفتي

تصريحات هدى المفتي عن فيلم ديدو

صرحت الفنانة الشابة هدى المفتي عن مشاركتها في أحداث فيلم ديدو بطولة النجم كريم فهمي وأكدت أنها تُشارك ضمن الأحداث في شخصية نعوم وتدور في إطار من الكوميديا ومفاجأة للجميع، وأعلنت في التصريح أنها سعيدة كثيراً بهذا العمل مؤكدة انه سيكون نقلة جديدة لها في السينما فإن كواليس العمل بها الكثير من المرح والسعادة والعمل مع كريم فهمي ممتع كثيراً.

تصريحات هدة المفتي

تُشارك الفنانة هدى المفتي في بطولة فيلم “ديدو”مع النجم كريم فهمي ومجموعة متميزة من النجوم منهم أحمد فتحي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومن المتوقع أن يكون هذا الفيلم مُحققاً الكثير من النجاح وقت عرضه في السينما حيث أنه يضم الكثير من الأحداث التي تدور في نطاق كوميدي تشويقي.

الجدير بالذكر أن الفنانة هدى المفتي شاركت في عدة أعمال متميزة منها حيث أنها سوف تبدأ تصوير مسلسل فالنتينو مع النجم الزعيم عادل إمام والمقرر أن يُشارك في السباق الرمضاني 2020، ولكنها لم تكن تعلم تفاصيل الدور الذي سوف تُقدمة خلال الأحداث.

شاركت أيضاً هدى المفتي في فيلم رأس السنة الذي تنتظر عرضه في 2020 بطولة النجم إياد نصار، إنجي المقدم ومن أكثر الأدوار التي تألقت فيها مسلسل “كانة امبارح” مع الفنانة رانيا يوسف، أحمد خليل، محمد الشرنوبي، خالد أنور ونخبة كبيرة من النجوم وحقق أيضاً هذا العمل نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.