الرئيسية / دراما ومسلسلات / خالد سليم يُشارك في أحداث “بلا دليل”
خالد سليم
خالد سليم

خالد سليم يُشارك في أحداث “بلا دليل”

يستمر الفنان خالد سليم في تصوير مشاهدة في مسلسل “بلا دليل” والذي يُجسد فيه شخصية زوج النجمة درة التي لها ابنة مريضة من زوجها السابق ويُعاملها خالد سليم طوال أحداث المسلسل بقسوة شديدة مما تجعل زوجتة تُفكر في الطلاق منه وتبدأ الأحداث بينه وبين زوجته تدور في نطاق من الدراما الاجتماعي.

خالد سليم في بلاد دليل

استطاع النجم خالد سليم أن يُثبت موهبته الفنية في الفترة الأخيرة وذلك بمشاركة في مسلسل أبواب الشك مع النجمة لقاء الخميسي ومجموعة من النجوم الكبار وأيضاً شارك في موسم رمضان 2018 مع البرنسيسة مي عز الدين خلال أحداث مسلسل رسايل وقرر أن يعود مرة أخرى للدراما هذه الفترة بتحضيرة لتصوير مسلسل بلاد دليل الذي يُشارك فيه مجموعة من النجوم الكبار منهم خالد زكي.

مسلسل بلاد دليل يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم حازم سمير، جمال عبدالناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي والفنانة التونسية دُرة، ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل حاصلاُ على نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه في السينما.

شارك الفنان خالد سليم أيضاً في حفلات كثيرة الفترة السابقة وحضرها مجموعة كبيرة من الجمهور حيث أونه يتمتع بصوت عذب وقوي كما أنه أصدر العديد من الألبومات أيضاً التي حققت نسبة استماع عالية لما يوجد بها من كلمات رومانسية وبعض الأغاني الأخرى بها شيء من الحُزن والعتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.