الرئيسية / اخبار المشاهير / يوسف الشريف في رمضان 2020 “النهاية”
يوسف الشريف
يوسف الشريف

يوسف الشريف في رمضان 2020 “النهاية”

بعد أن تغيب الفنان يوسف الشريف عن دراما رمضان 2019 قرر أن ينضم للموسم القادم رمضان 2020 وذلك ببدء تصوير مسلسل جديد بعنوان “النهاية” وذلك في نوفمبر المقبل حيث أنتهى المؤلف عمرو سمير عاطف من كتابة 30 حلقة التي تدور فيها أحداث المسلسل ومن المتوقع ان يكون هذا المسلسل مثل باقي الأعمال التي قدمها من قبل وحققت نجاح كبير لما يوجد بها من ألغاز كثيرة وأخر ما شارك به الشريف في الدراما المصرية مسلسل “كفر دلهاب” وذلك في عام 2017.

يوسف الشريف في النهاية 2020

يستعد الفنان يوسف الشريف لتصوير مسلسل جديد بعنوان النهاية ليُشارك به في موسم رمضان 2020 وقد صرح المخرج ياسر سامي بانه في مرحلة اختيار أبطال المسلسل الذي انتهى المؤلف عمرو سمير عاطف من كتابة حلقاته.

الجدير بالذكر أيضاً أن النجم يوسف الشريف قد شارك في عدة أعمال بالسينما وأخر فيلم له كان “بني آدم” وشاركته فيه البطولة الفنانة دينا الشربيني وقد تألق كثيراً في هذا العمل، أما المسلسل الجديد الذي يُحضر له الشريف هذه الفترة سيتم التعاقد مع باقي فريق عمله بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

تألق الفنان يوسف الشريف في الدراما حيث قدم مجموعة من المسلسلات التي حققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية منها القيصر، لعبة أبليس، الصياد، رقم مجهول، زي الورد وفي عام 2013 تألق كثيراً خلال أحداث مسلسل “أسم مؤقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *