الرئيسية / اخبار المشاهير / فيديو كليب العسيلي يصل إلى 1/4 مليون مشاهدة
محمود العسيلي
محمود العسيلي

فيديو كليب العسيلي يصل إلى 1/4 مليون مشاهدة

طرح المطرب محمود العسيلي فيديو كليب أغنية “أنتي وأنا” والتي حصلت على 1/4 مليون مشاهدة خلال ساعة من وقت طرحها على اليوتيوب، حيث أن الأغنية تحمل كلمات ذات معاني جميلة وأيضاً ألحان مبهجة كثيراً فإن العسيلي أعتاد دائماً تقديم كل ما هو مميز من كلمات وألحان.

كليب انتي وأنا يُحقق ملايين المشاهدات

استطاع المطرب محمود العسيلي أن يتألق كثيراً في فيديو كليب جديد بعنوان “انتي وانا” الذي حصل على 1/4 مليون مشاهدة بقناتة على اليوتيوب وذلك خلال 24 ساعة من وقت طرحه حيث أن كلمات الأغنية والكليب لفت أنظار المشاهد بشكل كبير.

على الرغم من ان العسيلي تعرض لهجوم كبيرة في آخر حفل له بسبب رد فعلة الشيء مع أحد حاضري الحفل عندما طلب التصوير معه إلا أن الجمهور لازال يحب أعمالة كثيراً وهذا ما تم ملاحظة فور إطلاق فيديو كليب انتي وانا الذي حصل على ملايين المشاهدة في ساعة واحدة من عرضه على اليوتيوب.

أكد العسيلي على أنه سوف يُقدم الكثير من الأعمال خلال الفترة القادمة  حيث أن الجمهور دائماً ما ينتظر كل ما هو جديد له، أغنية “أنتي وأنا” كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمه الحان محمود العسيلي أما التوزيع فهو على فتح الله، ويستعد العسيلي الأيام المقبلة لإحياء حفل جديد في الساحل الشمالي وسوف يكون من أكبر الحفلات التي قدمه وسوف يُغني فيها الكثير من الأغاني الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.