الرئيسية / اخبار المشاهير / تصريحات خالد سرحان عن دور الفتوة في “يوم مصري”
خالد سرحان
خالد سرحان

تصريحات خالد سرحان عن دور الفتوة في “يوم مصري”

صرح النجم الكوميدي خالد سرحان عن مشاركتة في فيلم “يوم مصري” وقد انتهى أمس الأربعاء من التصوير حيث أنه يُجسد شخصية “فتوة” كما أكد أيضاً أنه سعيد كثيراً بالوقوف أمام الفنان خالد النبوي حيث أنه ممثل له تاريخة وتألق كثيراً في جميع أعماله سواء في مصر أو خارجها.

خالد سرحان فتوة يوم مصري

أعلن الفنان خالد سرحان عن مشاركتة في دور فتوه السيدة وذلك خلال أحداث فيلم يوم مصري الذي انتهى من تصويره أمس، وصرح بأنه وافق على هذا الدور لأنه لم يُقدمة من قبل وهو يرغب دائماً في تقديم كل ما هو جديد.

أحداث فيلم يوم مصري دور في نطاق يوم مولد السيدة الذي يشهد الكثير من الأحداث الغريبة والعادات المثيرة، وسوف يُناقش هذا الفيلم الكثير من القضايا الهامة والمشكلات العائلية الحياتية التي يمر بها كل مواطن مصري خاصة في هذا اليوم.

سوف يلقي هذا الفيلم الضوء على بعض الظواهر السلبية التي ظهرت بشكل كبير في المجتمع كما يسرد أيضاً طرق مختلفة للوصول إلى حل سريع للخروج من هذه المشاكل والظواهر الغير جيدة، وسوف يجمع هذا الفيلم بين عدة مشاهد توضح ما يحدث في يوم مولد السيدة زينب فإن هذا اليوم من المناسبات الهامة بالنسبة للشعب المصري فيكون فيه بعض مظاهر الأحتفال الخاصة التي لم تتواجد في أي يوم عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *