الرئيسية / سينما وافلام / منه شلبي تقع في شباك حب آسر ياسين 2020
منه شلبي
منه شلبي

منه شلبي تقع في شباك حب آسر ياسين 2020

أعلنت بعض المصادر الفنية ان النجمة منة شلبي تُشارك في الكثير من الأعمال الدرامية والسينما هذه الفترة وبعد أن تغيبت عن موسم رمضان منذ عرض مسلسل “حارة اليهود” قررت ان تعود مرة أخرى إلى الدراما وذلك بالمشاركة في مسلسل جديد مع النجم آسر ياسين ليُعرض في الماراثون الرمضاني 2020.

منه شلبي في دراما رمضان 2020

أعلنت الفنانة منه شلبي عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل جديد بطولة النجم آسر ياسين والتي تقع في شباك حبه خلال الأحداث، ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل نجاح كبير، والجدير بالذكر ان الفنانة منه شلبي شاركت في أخر فيلم سينمائي لها بموسم عيد الأضحى الماضي مع النجم أحمد حلمي خلال بطولة مسلسل “خيال مآتة”.

استطاعت الفنانة منة شلبي ان تُشارك في العديد من الأعمال والتي تميزت جميعها بالنجاح الكبير ونسبة المشاهدة العالية، وقد قررت ان تُعيد تجربتها للمرة الثانية أمام آسر ياسين بعد تراب الماس ولكن هذه المرة خلال أحداث مسلسل جديد يجمع بينهم في موسم رمضان 2020.

تُحضر أيضاً الفنانة منه شلبي لتحضير فيلم جديد بعنوان اهل العيب حيث أنه تحت الإعداد هذه الفترة ومن المقرر ان يتم عرضه في 2020 ليكون قادراً على خوض هذه المنافسة التي يشهدها هذا الموسم الدرامي، الذي يُشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين بأعمال جديدة حيث تشتد المنافسة بينهم كثيراً طوال الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.