الرئيسية / اخبار المشاهير / حادث “علي الطيب” يتعرض لحادث سير يمنعة من حضور مهرجان همسة
علي الطيب
علي الطيب

حادث “علي الطيب” يتعرض لحادث سير يمنعة من حضور مهرجان همسة

تفاجأ حاضري مهرجان همسة بعدم حضور النجم علي الطيب ليتسلم جائزة أفضل وجهة جديدة وذلك عن مسلسله “أهو ده اللي صار” والذي حقق خلالة الكثير من النجاح، وقد استلم الجائزة نيابة عنه الفنان خالد أنور الذي أفصح عن تعرض علي الطيب لحادث سير أليم منعة من الحضور.

علي الطيب يتعرض لحادث سير

تعرض الفنان علي الطيب لحادث سير أليم جعله غير قادراً على حضور مهرجان همسة لاستلام الجائزة التي حصل عليها واستلمها عنه النجم خالد أنور، والجدير بالذكر أن  الفنان علي الطيب شارك في الكثير من الاعمال ولكنة تألق كثيراً في مسلسل “أهو ده اللي صار” الذي شاركت فيه البطولة النجمة روبي وأحمد داوود.

شارك النجم علي الطيب في أحداث مسلسل قابيل الذي عُرض في رمضان 2019 مع النجم محمد فراج والفنانة أمينة خليل ويُعتبر مسلسل فيه شيء من الرعب والإثارة وتفاعل معه الكثير من الجمهور وحصل على نسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان.

الجدير بالذكر أن الفنان علي الطيب ظهر في بداية مشواره الفني بتقديم برنامج ضحكني شكراً الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية حيث أنه يُعتبر برنامج كوميدي، وبدأ الطيب في الظهور بعد هذا البرنامج في عدة أعمال درامية مثل مسلسل أزمة سكر مع النجم أحمد عيد، سامح الصريطي، رحمة حسن، فريال يوسف، أحلام الجريتلي والراحل سعيد طرابيك ونخبة كبيرة من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *