الرئيسية / دراما ومسلسلات / أبطال مسلسل “نساء من ذهب”
سميحة أيوب
سميحة أيوب

أبطال مسلسل “نساء من ذهب”

أعلن السيناريست أمين جمال بأنه يُقدم الفترة القادمة مسلسل جديد بعنوان “نساء من ذهب” والذي تدور أحداثه في نطاق من الكوميديا وأيضاً حول بعض الأمور الإنسانية التي نمر بها في حياتنا، حيث يشهد هذا المسلسل الكثير من المفاجأت خاصة وانه يضم عدد من نجوم الزمن الجميل مثل الفنانة سميحة أيوب، نبيلة عبيد، نادية الجندي والفنانة الكوميدية هالة فاخر.

سميحة أيوب والدة نادية الجندي

صرحت بعض المصادر الفنية أن النجمة القديرة سميحة أيوب تُجسد شخصية والدة النجمة المتألقة نادية الجندي وذلك في أحداث مسلسل “نساء من ذهب” المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني 2020، وكان من المقرر أن تُجسد النجمة انعام سالوسه شخصية سميحة أيوب في هذا العمل ولكنها اعتذرت.

الجدير بالذكر أن مسلسل “نساء من ذهب” يُشارك في بطولته كل من النجمة المتألقة هالة فاخر، سميحة أيوب، نادية الجندي، نبيلة عبيد والفنانة الشابة سهر الصايغ وقد أكد المخرج بأنه سيتم اختيار باقي أبطال العمل والإعلان عنهم الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة سميحة أيوب قد شاركت في عدة أعمال متألقة منها فيلم “تيتة رهيبة” مع النجم محمد هنيدي، محمد فراج والفنانة إيمي سمير غانم وقد حصل على الكثير من النجاح ونسبة متابعة كبيرة من الجمهور حتى وقتنا هذا، أما الفنانة سهر الصايغ فقد تألقت في مسلسل “فكرة بمليون جنية” مع النجم علي ربيع في رمضان 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.