الرئيسية / دراما ومسلسلات / يواصل أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك 3 التصوير في التجمع الخامس
نصيبي وقسمتك 3
نصيبي وقسمتك 3

يواصل أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك 3 التصوير في التجمع الخامس

يواصل أبطال القصة الثانية من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والتي تحمل عنوان “اتفضلوا في الصالون” التصوير في التجمع الخامس وقد صرح النجم كريم عبدالخالق عن انتهائه من تصوير مشاهدة في هذه القصة حيث انه يظهر في شخصية مهندس ديكور وسوف يتم عرض هذه القصة خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم الإفصاح أيضاً عن القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد العرض وذلك من خلال موقعنا.

أبطال نصيبي وقسمتك 3 في التجمع الخامس

يواصل فريق عمل مسلسل نصيبي وقسمتك 2 التصوير في منطقة التجمع الخامس وتجمع المشاهد المتبقية بين الفنانة هنا شيحة بطلة القصة الثانية، وقد أكد بطل القصة كريم عبدالخالق أن هذا المسلسل سوف يحمل الكثير من المفاجآت وسوف يُحقق نجاح كبير مثل الأجزاء السابقة منه.

تُقدم الفنانة هنا شيحة في أحداث قصة “اتفضلوا في الصالون” شخصية فتاة رومانسية تقع في حب أكثر من شخص ولكنها ترغب في مواصفات خاصة تتوافر في شريك حياتها، ومن خلال أحداث المسلسل تتعرض لكثير من المواقف والأحداث وذلك في صالون المنزل الخاص بها.

قصة “اتفضلوا في الصالون” بطولة هنا شيحة، كريم عبد الخالق، فراس سعيد والنجم أحمد جمال سعيد، هاني عادل وهو من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين الذي تألق في جميع حلقات وأحداث أجزاء مسلسل نصيبي وقسمتك حيث أجمع الجمهور على أنه مؤلف موهوب لما قدمة من أحداث مثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.