الرئيسية / اخبار المشاهير / محمد هنيدي يُشارك في السينما بفيلم جديد
محمد هنيدي
محمد هنيدي

محمد هنيدي يُشارك في السينما بفيلم جديد

أعلن النجم محمد هنيدي بان فيلمه الجديد “عقلة الإصبع” سوف يُشارك في موسم رأس السنة 2020 وذلك بعد أن قررت الشركة المنتجة تحديد هذا الموعد حيث أن تم تأجيل العرض قبل ذلك بسبب عدة أشياء تخص الإنتاج، وقد حرص هنيدي على الترويج لفيلمه عبر حسابة على تويتر حيث علق عبر تغريدة له بأنه ينتظر منذ فترة طويلة تجسيد شخصية عقلة الإصبع.

موعد عرض فيلم عقلة الإصبع

يُعتبر فيلم عقلة الإصبع من أكثر الأفلام التي ينتظرها الجميع حيث أن أفلام النجم محمد هنيدي دائماً ما تُحقق الكثير من النجاح ويكون بها الكثير من مشاهد الكوميديا، كما أعلن هنيدي عبر تغريدة له على تويتر بأنه كان يتمنى منذ فترة طويلة تجسيد شخصية عقلة الإصبع يسرد من خلالها حياة الأشخاص القصيرين كما أكمل حديثه مازحاً ومؤكداً للمخرج أن الفيلم لم يُكلفة الكثير في مرحلة الجرافيك حيث يحتاج الفيلم تقصير 5 سم فقط.

فيلم عقلة الإصبع من تأليف عمر طاهر ومن المؤكد بان الفيلم سوف يُحدث طفرة كبيرة في عالم الجرافيك كما أنه أحتاج إلى مبالغ ضخمة في الإنتاج حيث اعتمد الفيلم على شركة أمريكية كبيرة في عالم التكنولوجيا والجرافيك وسوف يُجسد خلال هنيدي شخصية عقلة الإصبع بشكل كوميدي.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي قد شارك في عدة أعمال بالسينما والدراما وتألق كثيراً في فيلم تيتة رهيبة مع النجمة القديرة سميحة أيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *