الرئيسية / سينما وافلام / تفاصيل توقف تصوير فيلم ديدو بطولة كريم فهمي
أحمد فتحي
أحمد فتحي

تفاصيل توقف تصوير فيلم ديدو بطولة كريم فهمي

تداولت بعض الأخبار عن توقف تصوير فيلم ديدو لمدة أسبوع بسبب اضطرار النجم أحمد فتحي أحد أبطال الفيلم  للسفر إلى السعودية من أجل عرض مسرحية 3 أيام في الساحل والتي يقوم ببطولتها النجم محمد هنيدي، بيومي فؤاد وعدد كبير من النجوم الكبار، وسوف يعود بعد ذلك لتصوير باقي المشاهد من فيلم ديدو للمؤلف كريم فهمي.

تأجيل تصوير ديدو

صرحت بعض المصادر عن تأجيل تصوير فيلم ديدو لسفر النجم أحمد فتحي إلى السعودية من اجل عرض مسرحية 3 أيام في الساحل والتي حققت نجاح كبير هناك وفي بعض الدول الأخرى التي تم عرض المسرحية بها.

فيلم ديدو بطولة الفنان كريم فهمي، حمدي الميرغني، هدى المفتي، كريم فهمي، وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداث هذا الفيلم في نطاق من الكوميديا التي تجعل المشاهد في شيء من التشويق والرغبة في متابعة باقي الأحداث خاصة وأن الفيلم يُشارك فيه مجموعة من النجوم الكوميدي مثل حمدي الميرغني الذي يتميز بالكوميديا والقاء الكثير من الافيهات.

قد تألق النجم الكوميدي حمدي الميرغني في الكثير من الأعمال بداية من مسرح مصر وحتى آخر عمل درامي قدمة مع النجمة إيمي سمير غانم خلال أحداث مسلسل “سوبر ميرو” والذي عُرض في رمضان 2019 وشارك فيه النجم سمير غانم وكان من المسلسلات الكوميديا التي تألق فيها كثيراً وأضاف الكثير لأحداث المسلسل حيث جسد شخصية والد إيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.