الرئيسية / سينما وافلام / إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في 23 يوم عرض
الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 في 23 يوم عرض

كريم عبدالعزيز استطاع ان يُحقق نسبة إيرادات عالية وذلك خلال 23 يوم عرض فيلمه الجديد الفيل الأزرق 2 والذي تُشاركة فيه البطولة النجمة هند صبري التي لم تكن متواجدة في أحداث الجزء الأول وتستمر أيضاً في المشاركة الفنانة نيللي كريم، وحصل هذا الفيلم على نسبة إيرادات عالية جعلته يتصدر شباك التذاكر وذلك حتى بدء موسم عيد الأضحى ثم تنافس معه فيلم ولاد رزق 2 على المركز الاول.

إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2

شارك في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 نفس فريق عمل الجزء الأول ولكن تنضم لهذا الجزء الفنانة التونسية هند صبري التي أبدعت كثيراً في أحداث هذا الجزء وكانت اضافة جيدة للفيلم وسيطرت على جميع الأحداث وأكد الجمهور المتابع للفيلم بأنها أساس الأحداث التي يدور حولها الفيلم.

فيلم الفيل الأزرق 2 استطاع أن يسرد أحداث جديدة بعد مرور 5 سنوات على الجزء السابق وقد ضم هذا الجزء مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان الأردني إياد نصار وتارا عماد وهذا الفيلم من إخراج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، كما انضمت أيضاً للأحداث الفنانة شيرين رضا وهذا الفيلم من إنتاج شركة سينرجي.

وصلت إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 بعد 8 أيام عرض أمس الخميس إلى 3600652 مليون جنية أما حصيلة ما حصل علية منذ بداية عرض في السينما وحتى الآن 75 مليون جنية وهذه الإيرادات تُعتبر من أكبر ما وصل له أفلام كريم عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.