الرئيسية / دراما ومسلسلات / محمد حاتم يتحدث عن دوره في “بخط الإيد”
محمد حاتم
محمد حاتم

محمد حاتم يتحدث عن دوره في “بخط الإيد”

صرح الفنان الشاب محمد حاتم أنه يُشارك في أحداث مسلسل بخط الإيد الذي سوف يتم عرضة السبت المقبل فإنه يُشارك خلال الأحداث بشخصية “وسام” الذي يعمل مساعد لدكتور التخدير والذي يُجسدة النجم بطل المسلسل أحمد رزق، كما أكد أن هذا الدور جديد بالنسبة له حيث أنه يكون خلال الأحداث طبيب متعدد العلاقات النسائية.

محمد حاتم في بخط الإيد

شارك النجم محمد حاتم في أحداث مسلسل بخط الإيد بطولة النجم أحمد رزق وسوف تكون الشخصية  التي يُجسدها طبيب تخدير ولكنة لعوب مما يُعرضة لكثير من المشاكل كما أنة يجد أيضاً صعوبة شديدة في التعامل مع أبنة ولم يكن قادراً على تربيته حيث يتعامل معة بشكل خاطيء كثيراً.

صرح فريق العمل أن مسلسل “بخط الإيد” تدور أحداثه في 45 حلقة حيث أنه ينتمي إلى المسلسلات الطويلة وذلك في إطار إجتماعي درامي،  ويُشارك في البطولة كل من سوسن بدر، صفاء جلال، محمد محمود، يسرا اللوزي وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف هالة الزغندي أما الإنتاج فهو لشركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد حاتم خلال أحداث مسلسل “ممالك النار” وأيضاً تألق كثيراً في أحداث مسلسل “أبو العروسة” بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء الشريف، نرمين الفقي، ميدو عادل، أما محمد حاتم فهو يستعد هذه الفترة لتصوير مشاهدة في أحداث مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.