الرئيسية / اخبار المشاهير / مقبرة تتسبب في توقف تصوير “لص بغداد”
محمد إمام
محمد إمام

مقبرة تتسبب في توقف تصوير “لص بغداد”

أعلن النجم محمد إمام بطل فيلم “لص بغداد” بأن التصوير تم تأجيله لفترة قصيرة وهو الآن في إجازة من اجل تحضير ديكور جديد لاستئناف التصوير حيث أن المخرج وصناع الفيلم يُحضرون ديكور مقبرة حيث أن المشاهد القادمة سوف يتم تصويرها داخل مقبرة من اجل البحث عن كنز مفقود خلال أحداث الفيلم، وقد صرح إمام أن هذه المشاهد تجمعة مع النجم فتحي عبدالوهاب الذي تألق كثيراً في أحداث لص بغداد وسوف يكون مفاجأة للجميع.

توقف تصوير لص بغداد

توقف أبطال فيلم لص بغداد عن التصوير وذلك لتحضيرات ديكور جديد مناسباً للمشاهد المتبقية التي سوف تكون داخل مقبرة، وقد صرح إمام من قبل أنه تعرض لكثير من الأحداث والمواقف الخطيرة أثناء تصويرة فيلم لص بغداد ولازالت هذه المخاطر.

يُسجد الفنان محمد إمام في أحداث فيلم “لص بغداد” شخصية يوسف الراوي الذي يبحث عن كنز مفقود ويحمل هذا الفيلم الكثير من مشاهد الأكشن التي أوضح إمام أنها تسببت في الكثير من المشاكل والمخاطر أثناء التصوير.

فيلم لص بغداد يُشارك في بطولته النجم فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، أحمد رزق وصلاح عبدالله، وهذا الفيلم من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج شركة سينرجي ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير لما يحمله من أحداث مثيرة وقصة مختلفة مليئة بالأكشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *