الرئيسية / سينما وافلام / موعد عرض فيلم خيال مآتة بطولة أحمد حلمي
فيلم خيال مآتة
فيلم خيال مآتة

موعد عرض فيلم خيال مآتة بطولة أحمد حلمي

انتهى النجم أحمد حلمي من تصوير فيلم خيال مآتة وتُشاركة فيه البطولة الفنانة منه شلبي ولم هذا الفيلم التعامل الأول بينهما حيث قدما من قبل فيلم “أسف على الإزعاج”، “كدة رضا” وحقق كل منهم نجاح كبير ومن المتوقع ان يُحقق الفيلم الجديد لهم نجاح كبير حيث يضم أحداث متنوعة وفيها شيء من الألغاز.

فيلم خيال مآتة بطولة منة شلبي

أعلنت الفنانة منه شلبي عن موعد عرض فيلمها الجديد مع النجم أحمد حلمي والذي يحمل عنوان “خيال مآتة” سيكون في عيد الأضحى القادم الذي باقي عليه أيام قليلة، وسيكون أول يوم عرض الخميس القادم الموافق 8/8/2019.

تفاجأ الجميع بان النجم أحمد حلمي يظهر في بوستر الفيلم بمظهرين منها شخصية رجل عجوز في الخمسينات من العُمر والشخصية الأخرى شاب في الثلاثينات ومن المتوقع ان تكون قصة الفيلم حول استرجاع الرجل العجوز ذكرياته ومقابلة الكثير من المواقف والأحداث المثيرة.

يُشارك في بطولة فيلم خيال مآتة للنجم أحمد حلمي الفنان القدير حسن حسني الذي قدم العديد من الأفلام مع حلمي حيث أخر ما قدموه معاً فيلم “على جثتي” وشاركته فيه البطولة النسائية الفنانة غادة عادل.

فيلم خيال مآتة بطولة منه شلبي، حسن حسني، بيومي فؤاد، خالد الصاوي والذي قدم هو الأخر مع حلمي فيلم كدة رضا، ظرف طارق، خيال مآتة من إخراج خالد مرعي وتأليف عبد الرحيم كمال ويُشارك أيضاً النجم لطفي لبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.