الرئيسية / سينما وافلام / برومو فيلم الصندوق الأسود بطولة منى زكي
منى زكي
منى زكي

برومو فيلم الصندوق الأسود بطولة منى زكي

أعلنت شركة new century للإنتاج الفني عن أول فيديو برومو دعائي لفيلم “الصندوق الأسود” والذي يُشارك في بطولته الفنانة منى زكي، مصطفى خاطر ومحمد فراج وهو من إخراج محمود كامل ويتوقع أبطال الفيلم نجاحه خاصة بعد عرض البرومو الدعائي الخاص به وحصوله على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور وتأكيد الكثير بأنهم في انتظار عرضه بالسينما في أقرب وقت.

برومو فيلم الصندوق الأسود

أعلنت الشركة المنتجة عن البرومو الأول لفيلم الصندوق الأسود والذي يحمل الكثير من مشاهد الإثارة والتشويق وتُجسد الفنانة منى زكي شخصية امرأة حامل طوال أحداث الفيلم والتي تحمل بداخلها الكثير من الأسرار والألغاز حول هذا الحمل الذي يُثير الشكوك حوله.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة منى زكي سوف تمتع الجمهور بكثير من الأعمال الجديدة طوال عام 2020 حيث أنها تقترب من إنهاء تصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت الذي يُشاركها فيه البطولة الفنان أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال.

يجب العلم أيضاً أن منى زكي قد شاركت في أخر فيلم سينمائي لها في عام 2016 مع النجم أحمد السقا في فيلم “من 30 سنة” والذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة لما يضمة من نجوم متميزين مثل الفنان شريف منير والنجمة اللبنانية نور، وفي نفس العام شاركت في الدراما بمسلسل “أفراح القبة” وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في تلك الفترة ويتوقع الجميع نجاح باهر لفيلمها الجديد “الصندوق الأسود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.