الرئيسية / اخبار المشاهير / هشام عباس يستعد لـ عرض ألبوم “شاري بالغالي”
هشام عباس
هشام عباس

هشام عباس يستعد لـ عرض ألبوم “شاري بالغالي”

بعد ان تغيب المطرب هشام عباس عن الساحة الغنائية 10 سنوات قرر أن يعود لها مرة أخرى هذه الفترة وذلك من خلال طرح ألبوم جديد ويستعد هذه الفترة لطرح أول أغنية من الألبوم وهي بعنوان “شاري بالغالي” وهي ضمن أغاني ألبومة الجديد “عامل ضجة” الذي من المقرر ان يتم طرحه خلال الأيام القادمة وذلك من خلال قناته على اليوتيوب.

طرح أغنية “شاري بالغالي”

يستعد المطرب هشام عباس هذه الفترة لطرح ألبوم جديد بعنوان “عامل ضجة” ولكنة يطرح خلال الأيام القادمة أول أغنية من ضمن 14 اغنية بعنوان “شاري بالغالي” ويضم أغاني الألبوم الكثير من الشعراء مثل الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، عزيز الشافعي، حسن عطية، شادي نور، أمير طعيمة.

والجدير بالذكر أن أخر ألبوم تم طرحة للمطرب هشام عباس ألبوم “ماتبطليش” والذي تم طرحه في 2009 وكانت الشركة المنتجة للألبوم “روتانا”، وهذه الفترة أكد هشام أنه سوف يُقدم ألبوم متميز كثيراً عن الألبومات الاخرى التي تم طرحها في السنوات الماضية.

هشام عباس قدم العديد من الأعمال والأغاني منها تترات مسلسلات مثل التتر الشهير مسلسل “حمادة عزو” الذي أحدث خلاله ضجة كبيرة وقد استطاع أن يجذب الكثير لأحداث المسلسل بأغاني تتر المقدمة والنهاية  والتي حصلت على كلمات مختلفة تماماً عن باقي ما قدمة عباس من قبل وأيضاً شارك باغنية جديدة في مسلسل “الوصية” مع أكرم حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.